اخبار التعليم

مجلس أمناء مدرسة كفر علي شرف الدين يعلن رفضة علي تكليف معلمة أخوانية مديرة للتعليم الأساسي

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : محمد عيسي أبو عيطة

إن التعليم حق تكفله الدولة بالمجان وليس سلعة لأنه يحقق التنمية الوطنية المستقلة وهدفه النهوض بالبلاد
ولا يمكننا أن نتناسي أن رواد الإخوان كانوا من المعلمين مثل سيد قطب وحسن البنا ويدركون أن المدرسة المصرية تستطيع أن تخرج الكوادر المتميزة التى تفيد الإخوان، وبالتالى هم حريصون أن يكون التعليم لخلق جيل بعيد عن الإعلام والحضارة والتطور والإبداع.
لقد سعى من قبل الإخوان المسلمين أن يسيطروا على التعليم المصرى
إبان حكم المعزول مرسي ، لأنة يؤدى إلى خلق أجيال تفتقد المواطنة والفكر المستنير وايضا لخلق جيل يؤمن بفكرهم من خلال السيطرة على التربية والتعليم وتغيير المناهج بما يناسب فكرهم وتاريخهم المناضل ،
بالإضافة إلى عدم تخريج كتاب أحرار وشعراء ومثقفين يستطيعوا المشاركة القائمة علي اساس الانتماء الوطنى في بناء هذا الوطن .
والأن وبعد خروج الشعب المصرى كلة ضد هذه الجماعة بأفكارها المتطرفة نجد تعليم القليوبية يحقق امال وفكر الأخوان بقبولهم الاستاذة \ ماجدة محمد إبراهيم وتكليفها بعمل مديرة لمدرسة كفر علي شرف الدين للتعليم الأساسي.
وهنا سادت موجة من الغضب والسخط خيمت على أهالى قرية كفر علي شرف الدين احتجاجا على تعيين الأستاذة \ ماجدة محمد إبراهيم كمديرة للمدرسة وأصفينا أياة بالقرار الخاطئ مؤكدين علي أنها أخوانية حتى النخاع وانة سبق لناو قمنا عام 2013 بطردها وعمل وقفة احجاجية ضدها خوفا علي أبنائنا من هذا الفكر المتطرف .
وعلي الفور تم أجتماع عاجل لمجلس أمناء المدرسة اليوم قررو فية وبأجماع مجلس الأمناء علي رفضهم هذا القرار خوفا علي أبنائهم من هذه الافكار التى خرج عليها جموع المصريين في ال 30 يونيو .
ومن جانبها أكدت السيدة مديرة الأدارة التعليمية بكفر شكر الأستاذة \ سعاد فرج لمراسل وكالة انباء الشرق العربي بالقليوبية علي ضرورة طمئنت أهالى كفر علي شرف الدين بان الاستاذة \ ماجدة محمد إبراهيم لن تذهب الي المدرسة وانها ستتواصل مع وكيلة الوزارة بخصوص هذا الأمر سريعا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى